نيوزيلندا.. بين أولد ينتقد تحكيم مباراة فريقه أمام مصر

spot_img

انتقد لاعب منتخب نيوزيلندا، بين أولد، قرارات التحكيم في مباراته أمام منتخب مصر خلال كأس العالم.

خسارة نيوزيلندا في كأس العالم

تقلصت آمال منتخب نيوزيلندا في التأهل إلى دور الـ32 من كأس العالم بعد خسارته أمام مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

انتقادات لأداء الحكم

وعبّر اللاعب بين أولد، في تصريحات لصحيفة “ستاف”، عن انزعاجه من التحكيم، مشيراً إلى أنه كان هناك خطأ واضح ارتكبه المدافع ياسر إبراهيم عندما تعرض لعرقلة أثناء كرة الهدف الثاني لمصر.

وقال بين أولد: “لمست الكرة وشعرت أنه ارتكب خطأً ضدي، وعندما كان يهم بالسقوط، سقط على منطقة حساسة من جسدي مما أدى إلى تمزيق سروالي وملابسي الداخلية. كنت قلقاً لأن الألم كان حادًا لكن كل شيء على ما يرام بعد فحص الطبيب”.

تداعيات الخسارة

وفي حديثه عن خسارة منتخب بلاده، أضاف بين أولد: “هذه هي كرة القدم، لكل شخص رأيه، لكنني أعتقد أنني تعرضت لخطأ واضح. شعور الإحباط يلازمني لأن ذلك الخطأ أدى إلى الهدف الذي سجل بعد ذلك”.

وتابع قائلاً: “وصلت إلى الكرة وسقطت على الأرض، كنت أعتقد أنني استحق ركلة حرة، لكنها لم تحتسب، وتسبب لي المدافع بألم شديد، كنت في حالة ذعر. أعرف أنه أمر محبط، لكن الحكم اتخذ قراره ويجب أن نقبله”.

إصابة بين أولد

واختتم بين أولد تصريحاته بالقول: “كنت واقفًا خارج الملعب بعد تلك اللعبة في حالة مؤسفة، حيث تمزق سروالي بصورة مؤلمة للغاية. كان علي تغيير سروالي، وكان يتعين على الفريق الحصول على سراويل قصيرة جديدة لأرتديها، فقد كانت سراويلي ممزقة وملطخة بالدماء”.

اقرأ أيضا

اشترك في النشرة الإخبارية

اخترنا لك