لبنان.. الجيش يطلق النار تحذيرًا قرب السفارة الأميركية

spot_img

شهدت منطقة محيط السفارة الأميركية في بيروت، الأربعاء، دوي إطلاق نار، مما أثار القلق بين السكان والمارة، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية.

إطلاق نار قرب السفارة الأميركية

ذكرت قناة “الجديد” أن إطلاق النار وقع في محيط السفارة الأميركية الواقعة في عوكر. وأفادت القناة بأن الجيش اللبناني قام بتطويق المنطقة، وقطع الطرق المؤدية إليها.

تفاصيل الحادثة

من جانبها، أشارت صحيفة “الديار” إلى أن الإطلاق بدأ عندما لم تمتثل سيارة لأوامر حاجز الجيش اللبناني القريب من السفارة. مما استدعى عناصر الجيش لإطلاق طلقات تحذيرية في الهواء.

وقالت الصحيفة إن السيارة، رغم إطلاق النار، لم تستجب للأوامر واستمرت في السير قبل أن تغادر المكان سريعًا. هذه الحادثة دفعت إلى تعزيز الإجراءات الأمنية في المنطقة المحيطة بالسفارة.

اقرأ أيضا

اشترك في النشرة الإخبارية

اخترنا لك