الإمارات.. محمد بن زايد يستقبل وزير خارجية الولايات المتحدة

spot_img

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، وزير خارجية الولايات المتحدة ماركو روبيو، في إطار زيارة يقوم بها إلى المنطقة.

بحث العلاقات الإماراتية الأمريكية

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، يوم الأربعاء، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، ماركو روبيو. تأتي هذه الزيارة في إطار جولة يقوم بها روبيو إلى منطقة الشرق الأوسط.

خلال الاجتماع، تم بحث سبل تعزيز العلاقات الإستراتيجية والتعاون المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة. وعبر الشيخ محمد بن زايد عن حرصه المستمر على تطوير هذه العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين.

قضايا إقليمية ودولية هامة

تناول اللقاء أيضًا عددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. كانت من بين أبرز الموضوعات المناقشة التطورات الجارية في منطقة الشرق الأوسط، والجهود القائمة لتحسين الوضع فيها.

كما تم التأكيد على أهمية العمل الجماعي الذي يهدف إلى ترسيخ الأمن والاستقرار، وتحقيق السلام المستدام في المنطقة، وهو ما يشكل أولوية هامة لكلا البلدين.

اقرأ أيضا

اشترك في النشرة الإخبارية

اخترنا لك