استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، وزير الخارجية والمغتربين السوري أسعد الشيباني، حيث تم بحث تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية.
تحيات متبادلة بين القائدين
ناقش الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، مع أسعد الشيباني، وزير الخارجية والمغتربين السوري، سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.
في بداية اللقاء، نقل الشيباني تحيات الرئيس السوري أحمد الشرع وأفضل تمنياته لدولة الإمارات باستمرار التقدم والازدهار.
تعزيز التعاون التنموي والاقتصادي
رد الشيخ محمد بن زايد بأن أرسل تحياته إلى الرئيس أحمد الشرع، معربًا عن تمنياته لسوريا وشعبها الشقيق بمزيد من النمو والتقدم.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة العلاقات الأخوية ومستوى تطور التعاون في مجالات متعددة، وخاصة التنموية والاقتصادية، بما يخدم أولويات البلدين ومصالحهما المتبادلة.
قضايا إقليمية مشتركة
أثناء اللقاء، تناول الجانبان عددًا من القضايا والموضوعات الإقليمية التي تهم كلا البلدين،
بما في ذلك التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، مما يعكس التزامهما بتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.


