مصر.. مقتل عنصر إجرامي خلال مواجهة مع الشرطة في بنها

spot_img

أسفر تبادل لإطلاق النار مع الشرطة عن مقتل عنصر إجرامي خطير في عزبة السوق بمحافظة القليوبية، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

مصرع عنصر إجرامي في بنها

قالت وسائل الإعلام المصرية فجر الأحد إن عناصر الشرطة قد تمكنت من القضاء على أحد أخطر العناصر الإجرامية في عزبة السوق، الواقعة في دائرة قسم أول بنها بمحافظة القليوبية. جاء ذلك عقب تبادل لإطلاق النار بين الشرطة والمشتبه به، الذي كان مشهورًا بفرض السيطرة على المنطقة وإثارة الذعر في صفوف المواطنين.

تفاصيل العملية الأمنية

ووفقًا لموقع “القاهرة 24″، بدأت الأحداث عندما وردت معلومات إلى مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية ورئيس مباحث القسم تفيد بوجود هذا العنصر الإجرامي، والذي كان يستغل نفوذه في المنطقة لفرض سيطرته. كانت هناك شائعات حول حيازته لأسلحة نارية وذخائر مما أثار القلق في أوساط الأهالي.

بعد تأكيد المعلومات، تم إعداد خطة أمنية محكمة لتحديد مكان تواجد المتهم وتوجيه ضربة له. وتم ضبط القوات في الوضع المناسب لتنفيذ المهمة.

تبادل إطلاق النار

عندما شعر العنصر الإجرامي باقتراب قوات الشرطة، بدأ بإطلاق النار تجاههم، مما دفع رجال الأمن للرد على مصادر النيران وفقًا للقوانين المعمول بها. أسفر هذا الاشتباك عن مقتل المشتبه به.

تم نقل جثة العنصر الإجرامي إلى مشرحة مستشفى بنها، وقد تم تحرير محضر بالحادثة، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيق في ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضا

اشترك في النشرة الإخبارية

اخترنا لك