الجمعة 17 مايو 2024
spot_img

تامر حسني و”ابنته الـDJ” على مسرح دبي.. وحقيقة عودته لزوجته!

أشعل النجم المصري تامر حسني الأجواء الجماهيرية خلال حفلته الغنائية ليلة أمس في مهرجان دبي، وشهد الحفل مفاجأة بحضور ابنته الكبرى تاليا، والتي صعدت مع والدها على المسرح ولعبت دور DJ في الحفل، مما أضفى جوًا خاصا على السهرة، وأثار الفضول والجدل حول عودة تامر حسني إلى زوجته بسمة بوسيل بعد انفصالهما.

تامر حسني يغني هرمون السعادة في دبي

قدم تامر حسني باقة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة خلال الحفل، منها “حلو المكان”، و”هرمون السعادة”، و”حبيتها يا ناس”، و”وصلت لآخري”، و”بغير عليها”، وسط تفاعل واسع من الجمهور.

وفي رسالة لجمهوره، شارك الفنان تامر حسني صورًا من حفل مهرجان دبي على شبكة التواصل الاجتماعي، معربا عن شكره لجمهوره، قائلاً: “من حفل مهرجان دبي، أشكركم على حضوركم الكريم وتشريفكم لي بحضوركم الرائع”.

أغنية موحشتكيش

وفي الأيام الأخيرة، حققت أغنية “موحشتكيش” لتامر حسني، نجاحًا كبيرًا، والتي تم طرحها منذ 3 أيام ضمن ألبومه “هرمون السعادة”، وتجاوزت الـ 7 ملايين مشاهدة خلال الأيام الـ3 الأولى من نشرها على يوتيوب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ويظهر في الفيديو كليب الفنان تامر حسني برفقة الفنانة ثراء جبيل.

كلمات أغنية موحشتكيش

كلمات الأغنية تتحدث عن الحب والحنين والاشتياق للعودة، وهو يتذكر أيام عاشها مع محبوبته.. وتقول كلمات الأغنية:

“شكل المكان زي ما كان، متغيرتش حاجات كتير، شايف بعيني ذكريات، من قلبي حبيتها بضمير، أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا، كل اللي ناقص في المكان اإنتي وأنا، وتفاصيل كتير مش ممكن، أحسها من غيرك، معقول أكون موحشتكيش!!؟، من يوم بعادنا مش بعيش، رغم الفُراق مفارقتنيش، عندك خالص واقفه الحياه، من بعد حضنك حضني مات، وكلامي يشبه للسكات، فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه، واللي فاضلي مني آه”.

حقيقة عودة تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل

وأثار المطرب تامر حسني، الجدل منذ أيام بنشر صورة له مع طليقته المغربية بسمة بوسيل وأولاده خلال احتفالات رأس السنة، ما أثار تكهنات الجمهور حول عودتهما، خاصة بعدما ظهر أمس بصحبة ابنته الكبرى تاليا على مسرح مهرجان دبي.

لكن بسمة بوسيل، الزوجة السابقة لتامر حسني، نفت كل هذه التكهنات والشائعات، مؤكدةً أنها لم تعد معه، وأن تامر قام بنشر الصورة العائلية لإسعاد أطفالهم فقط.

وبينما تامر حسني في دبي بصحبة ابنته، شاركت بسمة بوسيل، متابعيها عبر حسابها على Instagram بصور من جولة لها في المغرب، حيث نشرت صورًا لها ، وعلقت: “مغربي”.

اقرأ أيضا
- Advertisment -spot_img
- Advertisment -spot_img