الإثنين 1 يوليو 2024
spot_img

شاهد.. لحظة انفجار وإسقاط جسم طائر في مدينة دهب

شهدت مدينة دهب اليوم، سماع دوي انفجار لجسم غريب في منطقة اللايت هاوس داخل البحر.

وقال شهود عيان لقناة “القاهرة الإخبارية” إنه تم إسقاط جسم طائر على بعد مسافة 2 كيلومتر من سواحل مدينة دهب المصرية، حيث تم تفجيره وإسقاط الجسم في منطقة اللايت هاوس دون وقوع أي إصابات أو وفيات.

تكرار الحادث

وسقط الجسم الغريب في نفس المنطقة التي وقع فيها حادث مماثل قبل عدة أسابيع، ولم يؤثر الحادث على جاذبية المدينة للسياح من مختلف دول العالم، الذين يستمتعون بشواطئها ويشاركون في مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية، بما في ذلك رياضة الغوص.

ومنذ أسابيع، كانت الدفاعات الجوية المصرية رصدت “جسماً طائراً” أيضا وتعاملت معه بشكل فوري قبالة سواحل دهب، وسقط على بعد حوالي كيلومتر ونصف من المياه الإقليمية المصرية بمدينة دهب، والتي تقع على خليج العقبة بمحافظة جنوب سيناء.

وبثت قناة القاهرة الإخبارية، فيديو للحظة إنفجار وسقوط الجسم الطائر، بالقرب من مدينة دهب المطلة على البحر الأحمر في خليج العقبة.

الحوثيين.. من اليمن

وتأتي هذه الأحداث القريبة من مدينة دهب، في الوقت الذي تستهدف فيه جماعة الحوثي -من اليمن-، مدينة إيلات القريبة من مدينة دهب في جنوب سيناء، وتأتي الهجمات الحوثية ردا على العدوان على قطاع غزة.

وشهدت مدينة طابا في محافظة جنوب سيناء، المطلة على البحر الأحمر، حادث انفجار في نهاية أكتوبر الماضي، وأعلن الجيش المصري حينها أن الحادث ناجم عن سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار، مجهولة الهوية، وفي سياق متصل، سقط جسم غريب آخر قرب محطة للكهرباء في نويبع، المجاورة لمنطقتي طابا ودهب، والتي تُطل على خليج العقبة.

وأكد الجيش المصري في تلك الفترة أن التحقيقات في حوادث سقوط الجسمين الغريبين أظهرت أنهما طائرتان مسيرتان قادمتان من جنوب البحر الأحمر.

وفي التطورات الأخيرة، أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” أن الدفاعات الجوية المصرية تدخلت للتعامل مع “جسم طائر” قبالة المياه الإقليمية المصرية في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء.

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضا

- Advertisment -spot_img

اخترنا لك

- Advertisment -spot_img